رئيس التحرير : مشعل العريفي

نصرالله : "لسنا قلقين ولا خائفين " .. وساويرس يصفه بـ "بلطجي" و "بن مساعد" يؤكد على هذا الأمر بشأن ظهوره المكثف !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أثارت تصريحات حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، حول المقاومة وقوتها وسط المظاهرات الواسعة التي تشهدها لبنان والتي طالت اسمه وحزبه ضمن شعار "كلن يعني كلن"، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
نحن لسنا قلقين على أنفسنا
وقال نصرالله في كلمة بثتها قناة المنار التابعة لحزب الله: "نحن لسنا قلقين على أنفسنا، لسنا قلقين على المقاومة، لأننا أقوياء جداً، أقوياء جداً جداً، لم يأتِ زمان على المقاومة في لبنان كانت بهذه القوة، في قوتها الشعبية والجماهيرية، في قوتها السياسية، في احتضان الناس لها، في عديدها، في عتادها، في عدتها، في موقعها الإقليمي، في قوة محورها".
قوته تتضعضع
وعقب الأمير عبد الرحمن بن مساعد، على كلمة نصرالله بتغريدة على صفحته بتويتر، قال فيها: " عندما يقول دون أن يسأله أحد: لست خائفًا.. لست قلقًا.. أنا قوي جدًا.. فهذا لا يعني إلّا أنه يشعر بالخوف والقلق وأن قوته تتضعضع.. 3 خطابات في أسبوعين وانتظروا خطابًا رابعًا قريبًا .. ويقول لست خائفًا ولا قلقًا وأنا قوي جدًا جدًا (ما حدا يشتبه).. لا أحد يشتبه بأن الخوف والقلق وحدهما من دعاك للظهور المكثف على غير عادتك!"
بلطجي
ومن بين الردود تغريدة جمال سلطان، رئيس تحرير صحيفة المصريون، التي قال فيها : "حسن نصر الله قبل قليل : "حزب الله" أقوى من أي وقت مضى وهو لم يتصرّف بعد بأيّ من أوراق قوته- الوجه الميليشياوي الإرهابي يظهر من مكمنه، ويهدد الشعب اللبناني صراحة!"، ليعقب على هذه التغريدة رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس مكتفيا بكتابة "بلطجي" في تغريدة على صفحته.
التطاول على النساء
فيما قال الإعلامي والسياسي اللبناني جيري ماهر : " حسن نصرالله يتهم الثوار بتلقي الدعم المالي من السفارات وهذا كذب، بينما حزبه يتلقى المال من إيران بإعترافه وهذا بالنسبة له حلال ، أيضاً ينتقد نصرالله شتم السياسيين ويسمح لعصاباته بالتطاول على النساء والمحتجين بالضرب في بيروت ، حسن نصرالله عدو للبنان واللبنانيين."
استغفال متظاهري لبنان
وعلق الكاتب سلمان الشريدة قائلاً : " #حسن_نصرالله يهدد ويحاول استغفال متظاهري #لبنان! يقول أن #حزب_الله لم يتصرف بأي ورقة من أوراقه، ويتهم الحكومة السابقة التي يشكل حزبه فيها الأكثرية، ويطالب السياسيين بأن تكون قراراتهم سيادية وطنية، ويبتعدون عن أي إملاءات خارجية، ويتجاهل مطالب اللبنانيين بعدم تدخل #إيران و #خامنئي."

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up